إليك 5 أفضل فنادق في دبي ستجعل عطلتك الصيفية لا تُنسى (2024)

أين تقع دبي ؟

من مدينة صغيرة تعتمد على صيد الأسماك إلى مدينة لا تعرف المستحيل، إلى مركز سياحي واقتصادي عالمي تقع دبي( Dubai) في دولة الإمارات، وبسبب موقعها المميز المطل على الخليج العربي، فهي واحدة من أهم المدن العالمية التي يرغب السياح بزيارتها والاستمتاع بشواطئها ومعالمها السياحية، كما يبحثون عن أفضل فنادق في دبي للإقامة بها.

أفضل فنادق في دبي (2024)
إليك 5 أفضل فنادق في دبي ستجعل عطلتك الصيفية لا تُنسى (2024)

من منا لا يرغب بزيارة إحدى أشهر المدن السياحية في العالم، إذ أن دبي أصبحت وجهة للكثير من السياح وتستقبل يومياً الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم، لذلك يتضمن هذا المقال دليلاً يحتوي على أفضل الفنادق فيها، فإن كنت من الراغبين بمعرفتها تابع قراءة هذا المقال.

5 أفضل فنادق في دبي ستجعل عطلتك الصيفية لا تنسى (2024)

هل تبحث عن أفضل فنادق دبي لقضاء عطلة صيفية ساحرة مليئة بالوجهات الترفيهية والمعالم السياحية العالمية؟ 
سنرشدك إلى أهم وأفخم وأرقى فنادق دبي، حيث الراحة والفخامة والرقي هي عنوان وغاية فنادق دبي المتميزة التي تسعى من خلالها لتقديم الأفضل للسياح والزوار من كل العالم، وتتميز هذه الفنادق بقربها من مختلف مراكز التسوق والمولات العالمية المشهورة في امارة دبي.
تمتع بأجمل اللحظات وقم بالحجز سريعاً في أفضل 5 فنادق للاستمتاع بعطلة لا تنسى وهي:

انتركونتيننتال ريزيدانس دبي الخليج التجاري

هذا الفندق هو واحد من أفضل فنادق دبي من فئة 5 نجوم، استمتع برحلة مبهجة وإقامة ملكية في هذا الفندق المميز والاستثنائي، حيث يتميز انتركونتيننتال ريزيدنس بالموقع المثالي الذي يبعد دقائق قليلة عن فستيفال سيتي مول.

يحتوي انتركونتيننتال ريزيدنس دبي على أجنحة راقية تجمع ما بين الأناقة والراحة وغرف ضيوف كلاسيكية مجهزة بأثاث عصري مميز، بالإضافة إلى مرافق تليق بالفندق وزواره.

تحتوي الغرف على شاشات بلازما 47 بوصة، وانترنت عالي السرعة لتبقى على اتصال بكل من حولك، بالإضافة الى أسرة نوم بحجم كبير تساعدك على الراحة والاسترخاء.

يعرف فندق انتركونتيننتال ريزيدنس بأنه فندق يمنع التدخين مما يوفر بيئة نظيفة داخل الغرف للمقيمين، ما يجعل منه فندقا مميزا لعطلة منعشة وطويلة.

فندق الرؤساء والمشاهير برج العرب

يصنف برج العرب بأنه أشهر فنادق دبي والعالم بل من أفخمها على الإطلاق، كما يتميز بارتفاعه الشاهق الذي تجاوز 300 متر عن سطح البحر وتصدر لسنوات طويلة قائمة أطول فندق في العالم.

يعتبر برج العرب المقر الرئيسي لرؤساء وملوك العالم ممن يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة، كما هو خيار المشاهير الأول للإقامة وقضاء العطل المميزة.

تم تصنيفه كفندق من فئة السبع نجوم لفخامته ومستوى الترف والرفاهية العالية التي يوفرها لزواره، حيث يحتوي فندق برج العرب على عدد كبير من الغرف تبلغ(202) غرفة مجهزة بأثاث عصري وأنيق، بالإضافة إلى المرافق الحديثة والمنشآت المبهرة.

لقب برج العرب كذلك بالبرج الذهبي نتيجة بنائه والتشطيبات الذهبية على جدرانه من عيار 22 قيراط، كما جهز بأرقى أنواع السجاد وأغطية الأسرة، بالإضافة إلى الغرانيت البرازيلي والزجاج النادر.

مطعم المهرة واحد من أكثر المرافق التي ننصحك بزيارتها في برج العرب، لتناول وجبتك في مكان مختلف وغير نمطي، كون مطعم المهرة يقع تحت الماء أي تحت سطح الأرض، والذي يمنحك الفرصة لمشاهدة مناظر الأسماك الرائعة من حوض الأسماك ضخم.

إذا كنت تخطط لزيارة أحد المعالم السياحة في دبي ننصحك بالتنقل برفاهية عالية عند طلبك سيارة روز رايز الأغلى في العالم والتي يوفر الفندق أسطولاً كاملاً منها مع سائق خاص.

لم ننتهي بعد فبرج العرب يمتلك مهبطاً خاصاً للطائرات المروحية التي يمكنها من نقل النزلاء من كبار الشخصيات من وإلى المطار، كما يمكن القيام بجولة جوية رائعة فوق دبي مقابل أجر.

فندق هوليداي إن آند سويتس دبي ساينس بارك

هذا الفندق يمتاز بموقعه القريب من المساحات الترفيهية مثل استاد دبي للتنس، وهو أحد الفنادق ذو 4 نجوم التي توفر منطقة للتشمس وحوض سباحة في الهواء الطلق.

تتضمن جميع غرف فندق هوليداي إن في دبي مكيفات وشبكة واي فاي بالإضافة إلى ميني فريدج وماكينة لتحضير القهوة والشاي، كما أن الغرف مفروشة بأسرة مزدوجة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالساونا وإطلالة ساحرة على خور دبي.

يوجد 3 مطاعم في الفندق وعلى المقربة منه يمكن للزوار زيارتها لتناول وجبات لذيذة وشهية، ويوفر الفندق جميع مرافق الترفيه حيث يمكن للزائرين الحفاظ على لياقتهم البدنية في المنشأة الرياضية.

كما يمكن الاستمتاع بتدليك الرأس واليدين والقدمين في مركز السبا الموجود في الفندق، بالإضافة إلى المسبح المدفأ، ويقدم الفندق اهتماماً خاصاً بالأطفال حيث يوفر أسرة لهم وحوض سباحة وغيره.

يوفر لك فندق هوليداي إن خدمة النقل من المطار إلى الفندق مجانا أو العكس حتى يكون سفرك سهلاً ومريحاً بتوفير  بفضل الخدمات الراقية المتوفرة فيه.

يقدم الفندق أيضاً خيارات متعددة للغرف حيث يوفر غرف قياسية كوين، غرف عائلية كينغ، غرف بريميوم كينغ وشقة بريميوم بغرفة نوم واحدة.

فندق فوكو دبي ذا بالم

اكتشف أحد أفضل فنادق دبي للاستمتاع بالأجواء الصيفية لصيف 2024 والواجهة البحرية المفعمة بالحياة ففندق فوكو دبي بموقعه المثالي على شاطئ بالم ويست الجديد في نخلة جميرا يتميز بتصميمه المعاصر وخدماته المريحة.

تمتع بالأصالة العربية ووسائل الراحة الحديثة المعاصرة في غرف مصممة خصيصاً وفقاً لهذه المعايير، فوكو دبي هو الخيار الأمثل للاسترخاء على رمال الشاطئ ومشاهدة الإطلالات البحرية الأخاذة.

ولا ننسى الطعام الأوروبي المميز الذي يقدمه مطعم ميزون ماتيس بتصميمه الأنيق وخدماته الراقية، عش أجمل اللحظات برفقة الأصدقاء والعائلة في فندق فوكو دبي، ويمكن أن يكون خياراً مثالياً لرحلات العمل.

فندق جميرا بيتش هوتيل

يعد فندق جميرا بيتش هوتيل من أفضل فنادق دبي وهو بمثابتة خيار رائع لك إذا كنت تبحث عن وجهة جميلة لك ولعائلتك، إذ سيمكنك هذا الفندق من الحصول على إقامة بإطلالة الهادئة على جميرا برج العرب.

اجعل أطفالك سعداء وامنحهم فرصة قضاء وقت ممتع في النادي المخصص للمستكشفين الصغار والمصمم خصيصاً لتلبية حاجاتهم واستثمار وقتهم بالأشياء المفيدة والممتعة.

ابدأ يومك بإطلالات استثنائية ومشرقة ومناظر ساحرة مطلة على برج العرب والخليج العربي، والحدائق الخضراء المحيطة بالفندق.
رغم وجود المزيد من الخيارات ولكن هذه الفنادق هي أفضل فنادق دبي لقضاء اجازة الصيف 2024.

كم تكلفة السفر إلى دبي لشخصين لمدة أسبوع ؟

إن كانت زيارة دبي هي إحدى مخططاتك القادمة إليك دليل شامل عن تكلفة السفر إليها بحسب عدد الأشخاص:
  1. يمكن أن تصل تكلفة السياحة في دبي لليوم الواحد ولشخصين إلى 200 دولاراً.
  2. وقد تصل تكلفة السياحة في دبي لمدة أسبوع واحد ولشخص واحد من 1388,78 دولاراً.
  3. أما بالنسبة لتكلفة السياحة في دبي لمدة أسبوع واحد لشخصين تتجاوز 2500 دولاراً .
قد تتباين تكلفة السفر إلى دبي حسب الوجهة التي تسافر منها ودرجة السفر وتفضيلاتك في الترفيه والتسوق ومدة الإقامة وكذا نمط عيشك في دبي، و إذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة في دبي فهناك اختيارات واسعة من النفادق وفق ميزانيتك. 

أنشطة سياحية يمكن ممارستها في دبي

لقد تحدثنا في مقالنا هذا عن أفضل فنادق دبي لقضاء عطلة مميزة ولمزيد من المعلومات سأطلعك على أبرز الأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها في دبي:
  • تجربة ركوب المنطاد ومشاهدة شروق الشمس والكثبان الرملية في الصباح الباكر.
  • زيارة حي الفهيدي التاريخي واستكشاف أقدم أحياء الإمارات العريقة.
  • القيام بجولة لا تنسى على متن عبارة دبي وسيلة النقل الأقدم لسكانها في القرون الماضية.
  • استمتع بجولة عائلية في دبي مول أشهر أماكن السياحة في دبي وأكثرها استقطابا للزوار من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.
بالإضافة إلى هذه الأنشطة المتنوعة توجد الكثير من الأنشطة و المهرجانات الموسمية التي يمكنك زيارتها في أوقات محددة من السنة مثل القرية العالمية التي تبدأ موسمها كل سنة بداية من شهر أكتوبر إلى غاية شهر مايو من كل سنة.

في ختام مقالنا يمكننا القول ان إمارة دبي حظيت في السنوات الأخيرة باهتمام كبير جعلها وجهة سياحية عالمية، ولمعرفة أفضل فنادق دبي للإقامة وضعنا لكم دليلاً يتضمن أبرزها.



 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-